بحث متقدم

موقع ديدبورد Deadboard.net وهو يعنى " لوحة الوفيات ". تقوم فكرة هذا الموقع على انشاء لوحة وفاة تكريمية لكل شخصية راحلة .. تتضمن هذه اللوحة صورته ومقالة عن وفاته وملابساتها وكذلك الأيام الأخيرة فى حياته بالإضافة إلى صور الجنازة والعزاء وأيضا كل الفيديوهات الخاصة به وبوفاته . على لوحة الوفاة يستطيع أى شخص أن ينعى هذه الشخصية الراحلة .. بكتابة نعى على لوحته .. كى تصبح ذكرى دائمة له يستطيع أهله وأصدقاؤه مشاهدتها ومشاركة العزاء عليها .

لوحه
17/09/2013

محمد كريم احمد ضيف

أضيفت بواسطة
deadboard

تاريخ الميلاد: 1991

توفى: 17/09/2013

العمر:22

ملخص وفاته

وفاة الملازم اول جيش محمد كريم احمد ضيف الضابط بالجيش الثانى الميدانى اثر اصابته بطلق نارى،شيعت جنازة الملازم محمد كريم احمد ضيف بالقليوبية.

فى هجوم مسلح على سيارة تابعة للقوات المسلحة بطريق الصالحية الجديدة بالشرقية ,قتل الملازم أول محمد كريم أحمد ضيف الضابط بالجيش الثانى الميدانى ، أثر أصابته بطلق نارى حيث قام أربعة مسلحين بأطلاق الرصاص على السيارة التى كان يستقلها أثناء تأدية واجبه بكمين بالشرقية .

 قال محمد السيد أحد أصدقائه والذى تلقي خبر مقتل محمد كريم بصدمة كبيرة،خاصة وانه قبل سماع الخبر بساعات تحدث معه عن طريق الفيس بوك،وكانت أخر كلمات له أنه سيقضي مامورية وينزل إجازة.

 أستقبل والده خبر وفاته بهذه الكلمات " حسبي الله ونعم الوكيل ذنبهم ايه اللي بيموتوا دول ،حرام والله كل يوم ولادنا بيموتوا في كل حته في مصر" مشيرا انه كان طيب القلب ودائم البر بالعائله والاسره، مطالبا بالقصاص من الجناه الذين اجرموا في حق ابنه وكل من سقطوا غدرا.

 شيع جثمان الملازم محمد كريم أشرف فى جنازة عسكرية مهيبة من المسجد الكبير بقرية أسنيت مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية ،وسط حضور المئات من أهالى القرية مرددين هتافات "لا اله الا الله ....الشهيد حبيب الله " ،و قد عم الحزن على أهالى القرية مؤكدين أن محمد كان يتمتع بالسمعة الطيبة و حسن الخلق.

ملخص حياته

محمد كريم أحمد ضيف هو ملازم أول بالجيش الثانى الميدانى ،تخرج من الكلية الحربية عام 2013، نشأ فى قرية أسنيت مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية ،والده مدرس رياضيات بالمرحلة الثانوية ،له شقيقان أصغر منه أحداهما فى الصف الأول الثانوى ،والآخر فى كلية الهندسة ،كما لديه شقيقة صغرى.

            

كان محمد كريم أحمد مشهودا له وسط جيرانه و أهله بأنه مثال يحتذى به فى الأخلاق .يقول عنه صديق عمره أحمد سليمان أن اخر مرة تقابلا كان في إجازته الأخيرة قبل أسبوعين مشيرا ان كان في قمة المرح والحيوية،وأضاف أن محمد لم يستغل نفوذه او سلطته في إيذاء أحد وكان يتعامل مع كل الناس بطيبة قلب لاحدود له.

المصادر
2 لاضافه نعى يجب تسجيل الدخول تسجيل دخول
LoJaina 2013-Sep-20 الله يرحمه و يصبر اهله
Samah 2013-Nov-20 ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته